Fascination About تعديل السيارات

Wiki Article



إن لانسيابية الهواء حول السيارة أثر كبير جدًا على ثباتها، كما أنه زيادة سرعة السيارة تعني زيادة مقاومة الهواء أيضًا.

هذه بذرة مقالة عن أحد أنواع السيارات، أو ما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. فضلًا شارك في تحريرها.

هي شركةٌ لتصنيعِ السياراتِ مقرُّها في ولاية بافاريا الألمانيةِ. تقومُ الشركةُ بتطويرِ إصداراتٍ عاليةِ الأداءِ من سياراتِ بي إم دبليو. كما تعمَلُ شركةُ ألبينا عن قربٍ مع شركةِ بي إم دبليو ويتمُّ دمجُ عملياتِها في خطوطِ إنتاجِ بي إم دبليو؛ حيثُ تقومُ شركةُ ألبينا بتركيبِ قِطَعِها الخاصةِ على سياراتِ بي إم دبليو وتعتبرُها وزارةُ النقلِ الألمانيةُ شركةً قائمةً بحدِّ ذاتِها.

تعد آلية تطبيق تعديلات السيارات في الإمارات من الموضوعات المهمة التي يجب الإلمام بها للحصول على سيارة معدلة ومتوافقة مع الشروط والمراجع التي وضعتها الجهات المختصة.

تركيب الإطارات تأمين السيارة بطارية السيارة قسم التصليح

وعند الحصول على هذه الشهادة، يتم إعطاء التصريح اللازم لقيادة السيارة المعدلة بشكل شرعي على الطرق الإماراتية.

عادةً ما يتم منع التعديلات التالية على العادم في الإمارات:

Your browser isn’t supported any more. Update it to obtain the finest YouTube practical experience and our most up-to-date functions. Find out more

عمل تفويض مصدق للشخص الذي ينوب عنه أو حضور مالك السيارة بنفسه لإتمام الإجراءات

إجراء صيانة شاملة وفحص كامل للسيارة التي تريد تعديلها وذلك للتحقق من حالة السيارة قبل البدء في التعديلات للتأكد من أنها بحالة جيدة ولا توجد أية مشاكل في المحرك أو نظام التعليق حتى تتحقق الفائدة المرجوة من التعديل ويكون أدائها أفضل.

وفي حالة كنت ترغب في تفادي هذه المخالفات والحصول على تصريح بإضافة أي تعديل على سيارتك، فستكون الخطوة الأولى هي بالتوجه إلى أقرب مكتب مرور في منطقتك وإبداء رغبتك في تعديل السيارة، وبعدها يأتي دور ملء استمارة طلب التعديل.

Your browser isn’t supported any longer. Update it to have the ideal YouTube practical experience and our most up-to-date characteristics. Learn more

للاطارات دور كبير في حفظ توازن السيارة ومنحها مرونة على الطرق السريعة والطرق الوعرة على حد سواء؛ لذلك يعتبر تغيير الإطارات وشراء إطارات حديثة تتناسب مع أبعاد ووزن السيارة يمنح سيارتك قوة إضافية وكفاءة في المنحنيات وثباتًا على الطريق.

التعديلات تعديل السيارات على المحرك: التعديلات التي لا تزيد من انبعاثات المركبة أو تعرض سلامتها للخطر.

Report this wiki page